Blogia
ADMINISTRACION DE RECURSOS HUMANOS

Pure Art, the Work of Franklin Williams losmovies bdrip 1080p سر عمل عالي الجودة

⟱⟱⟱⟱⟱

👋 https://shrturi.com/qbGPp1

⬆⬆⬆⬆⬆

 

 

 

  • سام باركر ، فرانكلين وليامز
  • القصة: يتابع هذا الفيلم الفنان فرانكلين ويليامز ، وهو أحد المشاهد الرئيسية لمشهد الفنون في منطقة خليج البندق في الستينيات والسبعينيات ، على مدار العام المؤدي إلى استرجاع أعماله في متحف الفنون بمقاطعة سونوما ، وهو أول عرض رئيسي له منذ عقود. من خلال المقابلات التي أجريت مع وليامز ، أمينة المتحف ومؤرخة الفن سوزان لانداور وزوجته كارول وطلابه في كلية كاليفورنيا للفنون وغيرها ، تم الكشف عن عملية الفنان وعاطفته لخلق عمل جديد وفكرة ما الذي يجعل شخصًا ما فنانًا. من استوديو بيتالوما الخاص به ، إلى فصله الدراسي ، إلى المتحف ، من خلال التعبئة والتغليف ، والانتقال ، والتعليق ، وفي النهاية إظهار فنه في ليلة الافتتاح ، يظهر فرانكلين وليامز ، وهو في السابعة والسبعين من عمره ، كما هو الحال دائمًا ، متفائلًا
  • 2018
  • الولايات المتحدة الأمريكية

 

استيقظت للتو وفتشت هذه الأغنية لسبب غير معروف ... 1:30 الجزء الأفضل. Pure Art ، عمل Franklin Williams مع جودة صوت / فيديو ممتازة وواجهة خالية من الفيروسات. أتمنى لو كان هناك زر "عديم الفائدة" ، تذهب الفتاة! الاحترام لك. منتج أكثر من التنظيم. جاهل الحرة الجزء 1 123movies مشاهدة الفن النقي ، عمل فرانكلين وليامز أون لاين.

شاهد الفن الصافي ، أعمال فرانكلين ويليامز كارلتونينا

رجل ، في ذلك الوقت لم يكن RT آلة دعاية معادية للغرب. تحميل الفن النقي ، عمل فرانكلين وليامز الجري. كاكشي أنا هذا هو. ليس لدي إجابة لهذا الغرض. هل هذا كيني روجرز في الخلفية؟ هاها. 8:10 End Credits Theme (الحلقة الرابعة. شاهدته واستمتع به. موثا مضحك.

0 comentarios